X_END

مٍـنٍـتِـدُيًـآتِـ X_END تِـرٍحِـبُـ بُـلآعُـضَـآء وٍزٍوٍآرٍ آلمٍـنٍـتِـدُىٍ 


وٍشُـگرٍآ     

    إلآإصــآبه تنهــي موسم فــآبريقــآس ..

    شاطر

    NEMAR
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 147
    نقاط : 1197
    الشهره : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010

    إلآإصــآبه تنهــي موسم فــآبريقــآس ..

    مُساهمة  NEMAR في الإثنين أبريل 05, 2010 1:26 pm

    أكد ارسنال ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم انتهاء موسم صانع ألعابه الاسباني فرانسيسك فابريغاس بسبب تعرضه لشعر في قصبة ساقه اليسرى خلال مباراة الفريق اللندني مع ضيفه برشلونة الاسباني (2-2) أمس الأربعاء في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
    وكان الشك يحوم أصلا حول مشاركة فابريغاس في مباراة أمس بسبب معاناته من إصابتين في ركبته وساقه تعرض لهما الأسبوع الماضي أمام برمنغهام في الدوري المحلي.
    لكن النجم الإسباني نجح في الاختبار البدني الأخير قبل انطلاق المباراة ما سمح له بالمشاركة وإنقاذ الفريق اللندني من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقائق الست الأخيرة من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه عليه كارليس بويول وتبين في النهاية أن الاحتكاك بين اللاعبين تسبب بشعر في قصبة ساق الأول.
    ومن المتوقع أن يكون فابريغاس جاهزا للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا التي تنطلق في 11 حزيران/يونيو المقبل.
    وانضم فابريغاس الذي كان سيغيب أصلاً عن مباراة إياب ربع النهائي أمام فريقه السابق برشلونة بسبب الإيقاف، الى كل من الهولندي روبن فان بيرسي والويلزي ارون رامسي اللذين يغيبان عن الفريق اللندني حتى نهاية الموسم، ومن المرجح أن يلقى المدافع الفرنسي وليام غالاس المصير نفسه بعد تجدد الإصابة في ساقه في مباراة أمس أيضا.
    يذكر أن ارسنال لا يزال في دائرة الصراع على لقب الدوري المحلي أيضا وهو يتخلف بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد حامل اللقب والمتصدر قبل 6 مراحل على انتهاء الموسم.
    avatar
    X_END
    (*·.¸(`·.¸الاداره ¸.·´)¸.·*)
    (*·.¸(`·.¸الاداره ¸.·´)¸.·*)

    عدد المساهمات : 92
    نقاط : 660732992
    الشهره : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010
    الموقع : sbeedtop.yoo7.com

    رد: إلآإصــآبه تنهــي موسم فــآبريقــآس ..

    مُساهمة  X_END في الخميس أبريل 08, 2010 8:34 am

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 2:47 am