X_END

مٍـنٍـتِـدُيًـآتِـ X_END تِـرٍحِـبُـ بُـلآعُـضَـآء وٍزٍوٍآرٍ آلمٍـنٍـتِـدُىٍ 


وٍشُـگرٍآ     

    مورينهو مطلوب من عدة اندية

    شاطر

    NEMAR
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 147
    نقاط : 1197
    الشهره : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010

    مورينهو مطلوب من عدة اندية

    مُساهمة  NEMAR في الثلاثاء مارس 23, 2010 7:17 am

    كشفت تقارير اخبارية رياضية ان مانشستر سيتي وليفربول الانجليزيين يسعيان للتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد انتر ميلان الايطالي مؤخرا لربع نهائي دوري الابطال، لينضما بذلك الى نادي ريال مدريد الاسباني.

    وابرزت صحيفة (ماركا) في تحليل نشرته يوم الاحد ان الاصوات تتعالى داخل اروقة النادي الملكي للتعاقد مع مدرب جديد قادر على قيادة الفريق نحو مزيد من الالقاب بعد فشل المدرب التشيلي الحالي مانويل بيليغريني في بطولتي كاس ملك اسبانيا ودوري الابطال الاوروبي.

    واوضحت ان ريال مدريد بحاجة الى مدرب جديد مع بداية الموسم المقبل، وان اختياره سيكون البرتغالي جوزيه مورينيو.

    واضافت ان ليس فقط الريال من يحتاج لخدمات مورينيو المستقبلية، ولكن اندية اخرى بالدوري الانجليزي الذي كان يعمل فيه المدرب البرتغالي قبل توليه تدريب انتر ميلان، والتي تسعى للاستفادة من خدماته مثل مانشستر سيتي وليفربول.

    كان مورينيو قد المح في تصريحات له قبل عدة ايام الى امكانية رحيله الى ناد اخر عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم وجود شرط جزائي لفسخ تعاقده، وقال المدرب البرتغالي "عقدي ممتد حتى ثلاثة مواسم مقبلة، ولكنه يتيح لي امكانية الرحيل في اي وقت".

    يذكر ان مورينيو قاد انتر ميلان للحصول على لقب الدوري المحلي الموسم الماضي، لكنه واجه تهديدات بالرحيل في حالة عدم تخطيه عقبة تشلسي، فريقه السابق، في ثمن نهائي دوري الابطال، وهو ما تحقق بالفعل لينجح في قيادته الى ربع النهائي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 7:44 am