X_END

مٍـنٍـتِـدُيًـآتِـ X_END تِـرٍحِـبُـ بُـلآعُـضَـآء وٍزٍوٍآرٍ آلمٍـنٍـتِـدُىٍ 


وٍشُـگرٍآ     

    راؤول: ماجد اللاعب الأفضل في كرتكم ونحن سعداء بتكريمه و قدم قميص الريال هدية للأسطورة

    شاطر

    NEMAR
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 147
    نقاط : 1197
    الشهره : 0
    تاريخ التسجيل : 16/03/2010

    راؤول: ماجد اللاعب الأفضل في كرتكم ونحن سعداء بتكريمه و قدم قميص الريال هدية للأسطورة

    مُساهمة  NEMAR في الخميس مارس 25, 2010 5:07 am

    راؤول يقدم قميص ريال مدريد لماجد أمس


    وصف قائد فريق ريال مدريد الإسباني راؤول جونزاليس قائد المنتخب السعودي والنصر الأسبق ماجد عبدالله باللاعب الأفضل في تاريخ الكرة السعودية بناء على المنجزات التي حققها مع منتخب بلاده وشهرته العالمية.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق الفيصلية بحضور النجم المحتفى به ماجد عبدالله إلى جانب مدرب الفريق، الألماني بيرند شوستر، وغاب عنه مدرب النصر ناصر الجوهر بسبب الكثافة الجماهيرية خارج مقر الفندق.
    وقدم نجم مدريد اللامع قميص ريال مدريد هدية لماجد، حاملاً اسم الأخير والرقم 9 حيث تهافتت الكاميرات الإسبانية والسعودية على الثنائي السعودي والإسباني وهما يتبادلان الضحكات.
    وقال راؤول "نحن سعيدون جداً بهذه الزيارة، لا سيما أنه تم اختيارنا للمشاركة في تكريم اللاعب الأفضل في تاريخ بلدكم الكروي، وهذا مدعاة للفخر بالنسبة لنا".
    وقال "لم يتسن لي في الحقيقة أن أشاهد أهدافاً لماجد، لكني على علم أنه حقق رقماً قياسياً من الأهداف، وهو بالتأكيد يستحق المجد المقرون باسمه، وأتمنى أن نقدم جميعاً مباراة تليق به".
    وحول الاستقبال الحافل الذي وجده الفريق في مطار الملك خالد الدولي في الرياض لحظة وصوله أول من أمس، قال راؤول "كنا نعرف أن لدينا جماهيرنا في الشرق الأوسط والخليج، لكننا لمسنا ذلك من خلال استقبال الأفواج الهائلة للفريق، وهذا بحد ذاته مدعاة للسعادة، إلى جانب سعادتنا بالحضور إلى بلدكم إلا أن زيادة قاعدتنا الجماهيرية في بلدكم والمنطقة إحدى مكاسبنا الرديفة".
    في الجانب الآخر، رحب ماجد عبدالله عريس الاحتفال براؤول وشوستر ورفاقهما أبناء مدريد في حفل تكريمه شاكراً لهم الحضور في المؤتمر والمشاركة في المباراة على الرغم من عناء السفر.
    وقال "أنا سعيد بوجود الفريق الملكي العريق جداً والذي أبارك له الحصول على بطولة الدوري الإسباني".
    من جانبه، شدد مدرب ريال مدريد، الألماني شوستر على اعتزازه بهذه الزيارة التي يعي فيها واللاعبون مدى أهمية ماجد وضرورة تكريمه بشكل لائق.
    وتحدث شوستر عن حضوره الأول إلى المملكة قائلاً" قدمنا إلى هنا بعد سفر طويل كنا بعده منهكين ولاحظنا في ساعاتنا القليلة التي تواجدنا فيها أناسا كثيرين وزخماً من الناس والحياة وواجهات سياحية جميلة".
    وأردف "ما أعد به هو أن أظهر بلاعبي فريقي خير ظهور، ونتمنى أن تكون المدرجات مكتظة لتزيد من روعة الكرنفال".
    وبسؤاله عن مدى التشجيع الذي شكله لهم حضور فالنسيا الإسباني للرياض في وقت سابق للمشاركة في مهرجان اعتزال قائد الهلال يوسف الثنيان، قال" ليس لدي فكرة عن تجربة فالنسيا في الرياض، لكني أؤكد أن عوامل عدة هي التي أتت بنا إلى هنا من أهمها تكريم لاعب ذي أهمية بالغة في المنطقة، ورغبتنا بإجراء رحلات سياحية بعد نهاية كل موسم حافل لنا، إضافة إلى جوانب عدة مختلفة".
    وتحدث الألماني شوستر كثيراً عن فريقه ونمطه التكتيكي المتغير قائلا "أعتقد أن هناك نقطة مهمة جداً هي التغيير التكتيكي، نحن كمدربين لابد أن نعمل مثل تلك التغيرات وذلك ما يظهر الفوارق بين الأندية ويقود للإنجازات والمبتغيات".
    إلى جانب آخر، أكد نائب رئيس التسويق بشركة اتحاد اتصالات " موبايلي " الراعي الرسمي للاحتفال أحمد الهاشمي فخر شركته باحتضان ورعاية الأحداث الرياضية كما عودت الجميع وذلك من منطق وطني قبل كونه تسويقياً، في تكريم لاعب أقل ما يقال عنه ثروة رياضية وطنية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 3:55 am